الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كثيرًا منا لا يشعر بالأمان أثناء تصفحه للمواقع عبر الإنترنت من خلال المتصفحات العادية مثل الأوبرا، وموزيلا فاير فوكس، وجوجل كروم، ويبحث دائمًا المستخدمين عن متصفح أكثر أمانًا لبياناتهم الشخصية، هنا ياتي برنامج Kode MOD APK 2022.

إضافة إلى انه يوجد على متجر جوجل بلاي الخاص بالهواتف الأندرويد الكثير من المتصفحات الخاصة بالدخول إلى الإنترنت قد تم تطويرها، ولكن لا تحظى تلك البرامج بالثقة والأمان الكامل لمستخدميها.

ومع تقدم التكنولوجيا وإزدياد عمليات الإختراق من خلال الإتصال بالإنترنت، فإن البرامج المستخدمة تتضمن المطالبة بالبيانات الخاصة بالمستخدم، الأمر الذي دفع المطورين إلى إبتكار متصفح KODE.

 ما هو تطبيق KODE؟

هي تقنية ذكية قائمة على فكرة الإتصال عن طريق VPN هي شبكة خاصة إفتراضية تتضمن التصفح الآمن على جهاز المستخدم، مع التمتع بمميزات كثيرة في أمان الهاتف وجدار الحماية الخاص به في حال الإتصال بالإنترنت أو عدم الإتصال.

كل ما في الأمر انها مسألة تأثير على المستخدم لتحميله التطبيق، فالمتجر الخاص بـ جوجل بلاي يحتوي على ملايين التحميلات للتطبيق الواحد، ويتم تقييم تطبيق من قب المستخدمين بعد تجربة البرنامج، الأمر الذي يدفعك كمستخدم جديد تجربة البرنامج عن ثقة وبعد مطالعة آراء السابقين من تجربة اخر إصدار من KODE MOD APK.

ويعتبر تطبيق KODE  من المتصفحات الآمنة عند الإتصال بالإنترنت، رغم وجود العديد من المتصفحات الموجودة على المتجر الخاص بجوجل بلاي، لكن تم وضع تطبيق KODE تحت مسمى متصفح إنترنت خاص أو من طراز آخر يختلف عن باقي المتصفحات العادية.

كما يحتوي تطبيق KODE  هو مكان للتصفح الآمن لانه يتضمن مقومات الأمان التي تحفظ سرية البيانات الخاصة بالمستخدم، مما يجعل التصفح الخاص بالمستخدم محصن تمامًا ضد الإختراقات ويصعب سرقة أي بيانات منه بسهولة.

فالبيانات الخاصة بأي مستخدم، وسرقة تلك المعلومات تُعد من الأشياء التي شاع صيتها في الآونة الأخيرة، ويرجع أسباب تلك السرقات والإختراقات إلى توهم المستخدم ببعض المواقع الوهمية التي تقدم ما يرغب به ولكن في الأساس تلك المواقع هي ضارة لمجرد النقر والدخول عليها، فيتم سرقة المعلومات بشكل تلقائي بمجرد الدخول إلى تلك المواقع الوهمية.

وبمجرد حدوث السرقة من قبل الهاكرز للمعلومات الخاصة بمستخدم الإنترنت، يدخل المستخدم في دوامة المطالبة بفدية، والوقوع في دائرة التهديد بدفع مبلغ معين مقابل إسترجاع تلك البيانات للمستخدم مرة أخرى، فذلك يعد إحدى أساليب الخداع التي يعمل بها من يستخدم الإنترنت المظلم.

 ماهية تطبيق KODE MOD APK؟

ويعد متصفح KODE هو المتصفح الأكثر تصنيفًا من ناحية الأمن المعلوماتي لمستخدميه، بعد متصفح BRAVE، فذلك التطبيق يعتبر بمثابة طوق نجاة لكل مستخدم يقع في مشكلة بسبب أعمال الإنترنت المظلم والخروج إلى بر الأمان والتصفح بحرية كاملة على جميع مواقع الإنترنت.

ويعمل تطبيق KODE MOD APK على أنظمة التشغيل الأندرويد، وتحديدًا التي تعمل على نسخة أندرويد 5.0، ويعتبر الإصدار الأخير من التطبيق آمن ومتطور ويعمل على كافة الهواتف الذكية التي تعتمد على نظام الأندرويد.

إن كنت من مستخدمي نظام الإندرويد، فيمكنك تحميل تطبيق KODE  للتمتع بإمكانية التصفح الآمن بواجهة خالية من الإعلانات و شبكة VPN  بشكل مجاني.

في حال إستخدام الشخص للتطبيق، فينبغي عليه تنزيل الإصدار الأخير من KODE MOD APK، للإستمتاع بمميزات التطبيق.

مميزات تطبيق KODE MOD APK

كما ذكرنا سلفًا أن التطبيق KODE MOD APK يختلف عن باقي المتصفحات لمميزات عديدة، أبرزها ما يلي:

  • متصفح الـ VPN الخفي: فالتصفح الخفي بإستخدام تقنية الـ VPN تحمي الجهاز بشكل كبير من جميع الفيروسات والإختراقات التي قد يتعرض لها صاحب الهاتف، فضلًا عن تجنب المواقع الوهمية المليئة بالبرامج الضارة، إضافة ان التطبيق يتضمن أكثر من عشرة خوادم VPN بشكل مجاني للتصفح بشكل سري وآمن الأمر الذي يدفع إلى الإكتفاء بالتطبيق بشكل كامل وعدم اللجوء إلى تطبيقات VPN خارجية.
  • الإعلانات: لكل مستخدم يريد التصفح عبر الإنترنت هو عدم التعرض إلى لافتات على الموقع الذي يتصفحه او غيره من الإعلانات التي قد تحجب المحتوى بكشل عام، وذلك ما يوفره تطبيق KODE MOD APK في إمكانية التصفح بشكل آمن وخالٍ من الإعلانات.
  • مساحة مدير الملفات: في حال تنزيل وإستخدام تطبيق KODE MOD APK، فيتيح التطبيق لحصول مستخدميه على مساحة ملفات خاصة بشكل مجاني على واجهة التطبيق، حيث يمكن فيه الإحتفاظ بكافة المستندات والملفات والوسائط التي يتم تنزيلها مع حماية تلك المساحة المتوفرة بكلمة مرور خاصة بالمستخدم، ومخفية عن مدير الملفات الخاص بالهاتف نفسه.
  • إزالة الإعلانات: من أهم مميزات التطبيق والذي يميزه عن باقي المتصفحات الأخرى، فإستخدام تطبيق KODE MOD APK يمكن المستخدم من إزالة أي إعلانات بمواقع الويب، وأيضًا يمكن التمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو على اليويتوب من خلال ذلك المتصفح دون إعلانات بشكل نهائي.
  • ميزة القفل: وهي من المميزات النادرة التي لا نراها في أغلب تطبيقات الخاصة بالأندرويد، ويمكن تفعيل تلك الميزة في تطبيق KODE MOD APK عن طريق بصمة اليد، أو كتابة الرقم أو نقش رسمة معينة حسب رغبة المستخدم.

 وفي نهاية مقالنا نأمل أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات فيما يتعلق بتطبيق Kode MOD APK v3.5.5.336 for Android 2022، وأهم مميزاته من التصفح الآمن وخدمة الشبكة الخاصة الإفتراضية أو VPN والتي يتاح إستخدامها بشكل مجاني على ذلك التطبيق وغيره من المميزات التي يمتاز بها ذلك التطبيق ولمستخدمي هواتف ذات أنظمة تشغيل الأندرويد عن غيره من التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي.

اترك تعليقاً